دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-28

القيسي : حفل كبير في أم الجمال والبترا تئن .. !

الرأي نيوز  - قال وزير السياحة والآثار مكرم القيسي خلال ايجاز صحفي عقده اليوم الأحد أن مدينة البترا السياحية تئن وتعاني حاليا بسبب انخفاض اعداد السياح 70% وانعكاس ذلك على مبيعات التذكرة الموحدة و أن 87% من زوار البترا هم من الغرب، وبسبب العدوان السافر على قطاع غزة انخفضت اعداد الزوار بشكل كبير.

وأضاف، أنه منذ بداية العام الماضي وحتى قبل العدوان على غزة، كانت أعداد السياح لمدينة البترا غير مسبوقة في تاريخ الأردن، إذ استقبلت 6.2 مليون زائر، فيما حقق الدخل السياحي للمملكة 7.2 مليار دولار، إلا أن هذه الأرقام انخفضت مع بداية العدوان في نهاية العام الماضي.

وبين الوزير أن ارقام السياحة بدأت بالتعافي في بداية العام الحالي.

وعن ترويج موقع أم الجمال بعد إدراجه على قائمة التراث العالمي لليونسكو، قال الوزير القيسي إنه سيجتمع يوم غد الاثنين بوزيرة الاستثمار وفريقين من الوزارتين في مكتبه لبحث إقامة فعالية كبيرة في الموقع.

وأوضح القيسي أنه سيتم إقامة حفل عشاء كبير في أم الجمال يدعى إليه المستثمرين لتعريفهم بالموقع، وسيتخلله فعاليات كبيرة، كما ستقام فعاليات لفرق فنية وتراثية.

 

 

عدد المشاهدات : ( 515 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .